كريستينا آدمز


Christine Adams

كريستينا آدامز هي كاتبة وصحفية ومؤلفة ومتحدثة أمريكية حائزة على جوائز. وتم عرض أعمالها من قبل الإذاعة الوطنية العامة، واشنطن بوست، لوس أنجلوس تايمز، مجلة لوس أنجلوس تايمز، جلف نيوز، الخليج تايمز، دبي وان، (Good)، الديمقراطية المفتوحة، (OZY)، ملف التوحد، التقدم العالمي في الصحة والطب.

يستكشف كتابها “جنون الإبل: بحث عن المعجزات في عالم الإبل الغامض” الأهمية العلمية والثقافية للإبل وحليبها. ويكشف كتابها: فتى حقيقي (بيركلي/بينجوين) عن عالم التوحد والتدخل المبكر لابنها. ويتم بث سلسلتها “التوحد وما بعده” على (Autism Live). وهي خبيرة في مرض التوحد وحليب الإبل، وتقدم المشورة للعائلات والعلماء من العديد من البلدان. كما تستمتع بالتواصل مع الناس من جميع الثقافات.

ولدت آدامز في واشنطن العاصمة، وانتقلت مع عائلتها في الرابعة عشرة من عمرها إلى مزرعة في منطقة أبالاتشي. وفازت كريستينا بجائزة في مؤتمر الكتاب بجامعة ولاية سان دييغو، وجائزة (CSULB Horn) لأفضل فصل رواية أولى. وتم ترشيحها لجائزة ماري روبرتس رينهارت من قبل زميل (NEA) ستيفن كوبر. وتم تكريم عملها من قبل العديد من المجلات. ومن المنشورات الطبية التي قامت بتحريرها “طريقة حجر الزاوية: ارتفاع معدل الذكاء لدى الأطفال المعالجين باضطرابات الاكتئاب الشامل” مع المؤلف والطبيب النفسي الدكتور جيلبرت كليمان. وقامت بتحرير العديد من الأوراق البيضاء لشركات مختلفة.

عملت كريستينا كمحررة لدى (صحيفة البنتاغون). وعملت أيضا في مجال الاتصالات والعلاقات العامة للحكومة الفيدرالية وصناعات الطيران والتأمين. وتتحدث كريستينا وتكتب عن الصحة والإبل والتوحد على المستوى الدولي، ولديها حضور لافت في فعاليات مختلفة لدى العديد من الدول بما في ذلك في ألمانيا والهند وإنجلترا وباكستان والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.